امنيات بالنجاح والتفوق للجالسين لامتحانات شهادة الاساس

استطاعت منظمة تلاويت للتنمية من تنفيذ خطة مشروعاتها في مجال التعليم للعام 2015م بنسبة 100% ؛ والتي كانت تهدف بشكل عام الي تحسين خدمات تعليم الاساس وتقوية مخرجاته الكمية والنوعية بشرق السودان ، بتمويل من مجلس ادارة المنظمة وصندوق الشراكة الدولية لدعم التعليم ” اشراف البنك الدولي “.
كان مشروع المنحة المدرسية من بين اهم المشروعات التي نفذت بالتعاون مع مشروع تقوية تعليم الاساس القطاع الشرقي /كسلا ؛ حيث تم من خلاله تدريب جميع ادارات المدارس والمجالس التربوية بمحليات (تلكوك ، شمال الدلتا ، ود الحليو ، الرهد ، المفازة ، القلابات الشرقية ، سنكات ،هيا ) علي تحليل الاحتياجات وتحديد الاولويات المدرسية وكتابة الخطط وادارة المشتريات.
كما تم تقديم منح نقدية بجملة مبلغ مالي قدره 2,194,500 جنيه ” اثنين مليون ومائة واربعة وتسعون الف وخمسمائة جنيه سوداني ” ساعدت علي توفير الاحتياجات التشغيلية للمدارس بتلك المحليات مما اسهم في تحسين بيئة التعليم ونوعية الخدمة التعليمية .
تتوقع المنظمة من تنفيذ مشروعاتها في التعليم الاثار الايجابية علي اداء الجالسين لمتحانات شهادة الاساس في هذه الايام ، كما انها ترفع اكف الدعاء الي الله بالنجاح والتفوق للمتحنين في كل بروع السودان الحبيب .

CI1C9845

CI1C9877

DSC_0967

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *